منتديات بسمة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بسمة أمل

منتديات بسمة أمل ثقافية ،اجتماعية،سياسية ، اسلامية ،أخبار

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل
.
.
عاشق المستحيل

ذكر
المزاج : حلو كتير

طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية) Empty
مُساهمةموضوع: طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية)   طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية) I_icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 2:04 am

** طفولة بين القبور **

انا طفل بعمر الزهور وبيت هيوه بين القبور لا تستغربوا من مكان سكني لانه هذا هوه اصلي طفل من بني اقبور الزهور

يامن يعيش بين الزهور وبين حب الطيور وبين فرح وسرور بقلك انا طفل بدي بس الشوي بس شوي من العطور اشوي يا اخوي

احنا كنا زيكم نعيش بين الزهور ونطعمي الطيور ويكون بينا فرح وسرور لكن اجى هل المغرور واخذ منا كل هل العطور بس احنا ما استسلمنا اه ما استسلمنا نادينا بعالي الصوت سعدون يا اهل هل القصور ما تخلونا ان نموت بين هل الاسود

بس يا حصره علينا وعلي باعونا ابارخص هل العهود اه بارخص العهود باعونا بس دمنا مهو من الموت هو اصله من حسرت هل السكوت .......

بــــــــدي اقول كلمه وبدي الكل يسمعها ......خصيصا انت يا هل المغرور .....

احنا اه مش انتم الفايزين ....بتعررف ليش لانه احنا ربينا ابطال بملايين ...وانتم قتلتوا اطفالنا وهم نايمين .....ولانه عقلنا بيوزن ذهب بملاين وانت عقلكم ما بوزن ورقة قصدير

يما في ناس فوق وياما في ناس تحت ...........وياما في ناس قاعد بتستنى اولادها وياما في ناس قاعده بتسن اسنانها .........وياما في ناس بتقول ذهب وياما في نا س بتوقل حجر ولهب

اي شو بدي اقول لاقول لو بدي احكيلكم عن حالي وعن شو الي جرى لابن خالي وعن اولادنا واعيالنا وعن الدمع النزل للغالي وعن القدس الراح يضل اجبينها بعالي راحل اتفكروني جبل ما بهتز الا لخالق العالي .................
نيسان
.
.
نيسان

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادى

طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية) Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية)   طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية) I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 5:34 pm

هيك وقعنا بس

اكيد ما بنستلم لو شو ما صار

يسلمو عاشق ع الخاطرة
https://el-wfaa.hooxs.com

طفولة بين القبور (خاطرة فلسطينية)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-