منتديات بسمة أمل

منتديات بسمة أمل ثقافية ،اجتماعية،سياسية ، اسلامية ،أخبار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا اعرف برجك بالهجرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 634
العمر : 29
المزاج : حلو كتير
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: حصريا اعرف برجك بالهجرى   السبت يوليو 05, 2008 11:42 am

lol! > برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر> > انت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل ابوجيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك> للنخل..ولن تترك هذه العادة الا بعد ان تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..مما> > قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك..فا يبدأ برطمك بالأحساس انه خشم وليس> برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ ان كانك مملوح..> > > - برج البيالة من 15 صفر إلى 15 ربيع أول> > تدخل بقالة مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس> محمل ثلاث هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت> ملامحه> ..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه..وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا> > فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك> الوسطي..وبعد مدة> تلاحظ ان كل الي اكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..انت حظك رايح فيها.> > > برج القوطي من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني> > تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما> اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك> وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا> تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي> ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..> > > > ]برج الطرمبه من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول> > ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك> الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك> ردة فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل> هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات> قسم طب..يدخلن قسم آثار..> > > برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني> > تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام> شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية> كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف> وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه في..> كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..> > > برج البردقانة من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب> > نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش> ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر> سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم> الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة> باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب لندن..مقابل تموينات ابوسعد..> > > برج الشطه من 15 رجب إلى 15 شعبان> > انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو> يقولون لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية> قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك الأستدلاخية..كثيرا مايحالفك الحظ في> الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي راسك ولا> تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..> > > برج الزراديه من 15 شعبان إلى 15 رمضان> > اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي> السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع> ذلك حظهم يكسر الحصى..> > برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال> > انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق> هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه> عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي> تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار> حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...> > > برج الديرمه من15 شوال إلى 15 ذو القعدة> > يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشر> عليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب> فتراب خير من ولاشي...انت ماناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر> ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد> يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني داري انك منتب وجه> سواقين..> > برج الزبيرية 15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة> > يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم> ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق> عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك> وتموت> فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي> ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم> خال> امك من الرضاع> > > برج المصاقيل من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم> > خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا> جيت> تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك> حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم> يفقع> > وجهكو يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع> كل ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم.. أخسسس> > > فى الاخير احب اقول كذب المنجمون ولو صدقوا>

_________________





حسبى الله و نعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 919
العمر : 30
الموقع : بسمة امل
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   السبت يوليو 05, 2008 4:24 pm

كذب المنجمون ولو صدقوا

ابراج تجيب الاكتئاب ههههههه


يعطيك العافية

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-wfaa.hooxs.com
عبير الورود
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 233
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   السبت يوليو 05, 2008 6:16 pm

شو يا صانع المستحيل انا ما بعرف اصلا ولاوقتيش انولدت بالهجري Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العلياء
.
.


عدد الرسائل : 552
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   الإثنين يوليو 07, 2008 10:02 pm

شو ياعم هالاكتئاب الى انت فيه
شو هدا
والله انا كمان مش عارفة شهر ميلادى بالهجرى
كدب المنجمون ولو صدقو
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساهر
.
.
avatar

عدد الرسائل : 724
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   الخميس يوليو 10, 2008 6:20 am

مشكور اخى صانع المستحيل على الموضوع المميز

ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فلسطين
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 227
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   الجمعة يوليو 11, 2008 12:08 pm

يعطيك العافيه صانع المستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jananalroh.com/vb/?styleid=1
وجـدان



انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا اعرف برجك بالهجرى   الخميس يوليو 17, 2008 12:13 am

حلوه صانع المستحيل
طرييييييييييييف
جدا
موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا اعرف برجك بالهجرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بسمة أمل :: »•¤©§|§©¤•»المنتديات العامة «•¤©§|§©¤•« :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: