منتديات بسمة أمل

منتديات بسمة أمل ثقافية ،اجتماعية،سياسية ، اسلامية ،أخبار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عـــــــــــبدو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   السبت مايو 24, 2008 8:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اللعبة هي ان كل عضو يدخل

يختار وظيفة للعضو اللي بعده

وأنا بابدأ

الوظيفة هي

سواق تاكسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحش
.
.
avatar

عدد الرسائل : 373
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   السبت مايو 24, 2008 11:37 pm

ماشى عبدو مقبولة منك


واللى بعدى عامل نظافة


وحش المنتدى

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الريم
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 865
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأحد مايو 25, 2008 4:40 pm

ماااااااااااااااااشي ياوحش

واللى بعدي كوافير رجالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 919
العمر : 30
الموقع : بسمة امل
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الإثنين مايو 26, 2008 12:21 am

هههههههههههههههههههه

ما بينفع الحمدالله انا بنت بتنازل عنها

واللى بعدى بياع كعك

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-wfaa.hooxs.com
عـــــــــــبدو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الإثنين مايو 26, 2008 1:52 pm

مقبولة منك نيســـان الي بعدي كرسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين الليل
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1032
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الإثنين مايو 26, 2008 2:24 pm

هههههههههههههههههه
يلا مقبولة منك يا عبدو كرسون كرسون
الي بعدي صياد

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الورود
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 233
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الإثنين مايو 26, 2008 8:06 pm

له له له له صياد
ممكن ليش لأ بديل للاي تي
الي بعدي مهندس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•(-•صاحب الظل الطويل™•-)•
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 30
الموقع : ظلمة النور
العمل/الترفيه : كومبيوتارجي
المزاج : راح انجن !!
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء مايو 27, 2008 3:20 pm

Very Happy Very Happy Very Happy

يسلو الوظيفة يا عبير الورود


و الي بعدي

:
:
:
:
:
:
:
حارس شخصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين الليل
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1032
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء مايو 27, 2008 4:08 pm

بس بينفع للبنت تكون حارس شخصي لولد
ههههههههههههههههههههههه
الي بعدي عتال

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــــــــــبدو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء مايو 27, 2008 9:33 pm

مقبولة منيك حنين الليل الي بعدي جرديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الورود
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 233
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأربعاء مايو 28, 2008 3:46 pm

اها انا الي بعدك
بصراحة شكلها وظيفة مش اوي
شوو يعني جرديني ؟؟؟؟؟؟


ع العموم الي بعدي دكتور
يلا عيشو
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحش
.
.
avatar

عدد الرسائل : 373
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأربعاء مايو 28, 2008 11:57 pm

ههههههههههههههههه

يسلمواعبير على الوظيفة

واللي بعدي سواق تكسي

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الريم
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 865
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأربعاء مايو 28, 2008 11:59 pm

ماشي بس اذا بتقبل انا موافقة هههههههه

واالى بعدي كناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الورود
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 233
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الخميس مايو 29, 2008 12:01 pm

مقبواة منك يا ريمو يا عسل
وما له الكناس كويس وابن ناس
وعلي اساس كليوم بشوفهم بكنسو ولا اشيك من هيك


ههههههههههههههههههههههههههه
الي بعدي ممممممم
دكتور جامعي او معيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دانا
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الخميس مايو 29, 2008 8:55 pm

وااااااااااااااااااااااو تمام

يسلمو عاى الوظيفة

واللى بعدى خباز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــــــــــبدو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الجمعة مايو 30, 2008 8:35 pm

مقبولة منك دانا الله
يبارك فيكي ولي بعدي
قاضي ؟..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الورود
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 233
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الجمعة مايو 30, 2008 8:44 pm

هاي حلوة اقعد قاضي ع راي المثل " الفاضي بيعمل قاضي "


الي بعدي مممممممممممم محامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساهر
.
.
avatar

عدد الرسائل : 724
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء يونيو 03, 2008 4:54 am

انا بختار للى بعدى

دكتور اطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين الليل
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1032
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء يونيو 03, 2008 6:52 pm

يسلمووو يا الساهر انا كتييييييييرحلوة الوظيفة
خاصة انها للاطفال...............
الي بعدي بروفيسور

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــــــــــبدو
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الثلاثاء يونيو 03, 2008 7:26 pm

يسلمو حنين الليل ع الوضيفة الي بعدي طبيب اسنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 919
العمر : 30
الموقع : بسمة امل
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأربعاء يونيو 04, 2008 10:51 pm

لا ما الى بالطب واسنان كمان

ولا دكتور اسنان الا مكروه مع احترامى لاطباء

ههههههههه

اللى بعدى مهندس حاسوب

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-wfaa.hooxs.com
بنت فلسطين
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 227
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الأربعاء يونيو 04, 2008 11:48 pm


يسلمووو نيسان وظيفة حلوة كتييير
فى مجال دراستى
ويلا بعدى
محاسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jananalroh.com/vb/?styleid=1
حنين الليل
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1032
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الخميس يونيو 05, 2008 3:24 pm

مشكورة يا بنت فلسطين
بس انا ما الي بالمحاسبة
بـــــــــــــــــــس مشكورة ال بعدي.....
عقيــــــــــــــــــــــد

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 919
العمر : 30
الموقع : بسمة امل
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   الخميس يونيو 05, 2008 10:08 pm

وااااااااااااااااااو ولا وانا ما لى بالسلطة

بهديها للى بعدى

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-wfaa.hooxs.com
حنين الليل
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1032
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!   السبت يونيو 07, 2008 3:44 pm

يسلمو يا نيسان ............
الي بعدي صحفي

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل عضو يختار وظيفةللعضو اللي بعده!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بسمة أمل :: »•¤©§|§©¤•» المنتديات الترفيهية «•¤©§|§©¤•« :: منتدى المسابقات والألعاب-
انتقل الى: